background preloader

الصفحة الرئيسية - إسلام ويب - سعادة تمتد

الصفحة الرئيسية - إسلام ويب - سعادة تمتد
السؤال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أولا: أشكركم على الموقع الرائع. دكتور: أعاني من ألم في وسط الصدر, من الجهة اليمنى, ومن ألم بنفس الجهة في الظهر, منذ تقريبا أكثر من شهرين, مع قلة الشهية وسخونة. ذهبت إلى المستشفى, ودخلت قسم الباطنية, وعملت فحص دم, وعملت أشعة مقطعية, والحمد الله كنت سليما, لكن ما زل الألم موجودا, لكنه يخف في كل أسبوع عن الأسبوع الذي قبله. أنا خائف أن يكون الألم في الرئة؛ لأنه دخل دخان في صدري فأحرقني، وتبع ذلك أعراض في ظهري أيضا. الإجابة: بسم الله الرحمن الرحيم الأخ الفاضل/ عبد الله حفظه الله.

http://www.islamweb.net/mainpage/index.php

القرآن الكريم - مشروع المصحف الإلكتروني بجامعة الملك سعود ( 26 ) واذكروا أيها المؤمنون نِعَم الله عليكم إذ أنتم بـ"مكة" قليلو العدد مقهورون، تخافون أن يأخذكم الكفار بسرعة، فجعل لكم مأوى تأوون إليه وهو "المدينة"، وقوَّاكم بنصره عليهم يوم "بدر"، وأطعمكم من الطيبات -التي من جملتها الغنائم-؛ لكي تشكروا له على ما رزقكم وأنعم به عليكم. ( 27 ) يا أيها الذين صدَّقوا الله ورسوله وعملوا بشرعه لا تخونوا الله ورسوله بترك ما أوجبه الله عليكم وفِعْل ما نهاكم عنه، ولا تفرطوا فيما ائتمنكم الله عليه، وأنتم تعلمون أنه أمانة يجب الوفاء بها. ( 28 ) واعلموا -أيها المؤمنون- أن أموالكم التي استخلفكم الله فيها، وأولادكم الذين وهبهم الله لكم اختبار من الله وابتلاء لعباده؛ ليعلم أيشكرونه عليها ويطيعونه فيها، أو ينشغلون بها عنه؟ واعلموا أن الله عنده خير وثواب عظيم لمن اتقاه وأطاعه. ( 29 ) يا أيها الذين صدَّقوا الله ورسوله وعملوا بشرعه إن تتقوا الله بفعل أوامره واجتناب نواهيه يجعل لكم فصلا بين الحق والباطل، ويَمحُ عنكم ما سلف من ذنوبكم ويسترها عليكم، فلا يؤاخذكم بها. والله ذو الفضل العظيم.

القرآن الكريم كاملا بأجمل الأصوات إستماع بدون تحميل وبجودة عالية القران الكريم كاملا بصوت الشيخ ماهر المعيقلي القران الكريم كاملا بصوت الشيخ سعد الغامدي القران الكريم كاملا بصوت الشيخ محمد صديق المنشاوي رحمه الله القران الكريم كاملا بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي القران الكريم كاملا بصوت الشيخ عبد الرحمن السديس القران الكريم كاملا مجود بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

صيد الفوائد saaid.net القرآن الكريم ختمة كامله أجزاء صفحات سور أحزاب أرباع آيات - التفسير - الحديث سورة الكهف من البذرة إلى التمكين د. أحمد خيري العمري من كتاب البوصلة القرآنية للدكتور أحمد خيري العمري – أعدته: غادة صديق “الأطوار المتعاقبة” ظاهرة أساسية تمر بها الأفكار أثناء تحولها من مجرد فكرة إلي واقع. في البداية تكون هذه الفكرة مستنكرة و مرفوضة في المجتمع , ثم مع تراكم الأفكار تحدث ثغرة في جدار الواقع. مصحفي بالتعاون مع العلماء المشهود لهم بالكفاءة ننشر ما دونوه في هوامش مصاحفهم لتطالعه و تنتفع به. مصحف مميز: إدارة شبكة مصحفي مصحف يعد تدويناته فريق إدارة الشبكة عن طريق تجميع و تلخيص الكتب و المحاضرات العلمية و استخلاص الفوائد منها. سورة: العنكبوت / آية: 67 / الباب: تأملات / منذ: 432 يوما "أولم يروا أنا جعلنا حرما آمنا ويتخطف الناس من حولهم أفبالباطل يؤمنون وبنعمة الله يكفرون"

Anatomie humaine: Atlas en couleurs - J.A. Gosling, P.F. Harris, I. Whitmore, P.L.T. Willan قال من تعار من الليل فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له........ شرح الحديث الشريف - الشرح المختصر - الدرس ( 046 - 207 ) : قال من تعار من الليل فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له........ لفضيلة الدكتور محمد راتب النابلسي بتاريخ: 2001-05-19 بسم الله الرحمن الرحيم Physiologie humaine: A Human Perspective - Lauralee Sherwood

Related: