background preloader

The Great Suspender

Register avast! Free Antivirus <div class="noscript-message">In order to view this page correctly, you must have a JavaScript-enabled browser and have JavaScript turned on. We apologize for any inconvenience. <a href="//support.google.com/adsense/bin/answer.py? Business NEWShop nowAccountMenu Avast products What would you like to protect? Having trouble with your device? About Avast back Products for PC Security Compare Privacy Performance Products for Mac Security Free Mac SecurityThe most trusted security for your Mac. Products for Android Travel Wi-Fi FinderFind fast, secure hotspots near you. Products for iPhone/iPad Tools WiFi FinderFind fast, secure hotspots near you. Products for business Overview On-premise management Cloud-based management Support Avast Business SupportSupport you need for the business you protect. Enterprise solutions Avast Virtual Mobile PlatformProtect your data, protect your business. Server protection Register for your free Avast 1 year license Worldwide (English) Products Business Partners Help and Support The company

Toby: manage your tabs Page Monitor DuckDuckGo Privacy Essentials Browse in private with incognito mode - Chrome Help If you don’t want Google Chrome to remember your activity, you can browse the web privately in Incognito mode. On your computer, open Chrome. At the top right, click More New Incognito Window. A new window appears. In the top corner, check for the Incognito icon . You can also use a keyboard shortcut to open an Incognito window: Windows, Linux, or Chrome OS: Press Ctrl + Shift + n. You can switch between Incognito windows and regular Chrome windows. Stop private browsing Incognito mode runs in a separate window from your normal Chrome windows. If you have an Incognito window open and you open another one, your private browsing session will continue in the new window. On your computer, go to your Incognito window. What happens when you browse privately Chrome won't save your browsing history, cookies and site data, or information entered in forms. Learn more about how private browsing works. Related articles Share this: Jess is a Google Chrome expert and the author of this help page.

الحلقة688 : إجعل حاسوبك يلتقط صورة لأي متطفل على الجهاز وإرسالها عبر الإيميل الحلقة688 : إجعل حاسوبك يلتقط صورة لأي متطفل على الجهاز وإرسالها عبر الإيميل في المنزل او العمل ، قد تترك حاسوبك يقوم بمهمة بينما انت بعيد عنه ، وفي الحقيقة قد لاترغب ان يستعمل حاسوبك او يتطفل عليه اي غريب ، بالإضافة إلى محاولة العبث في ملفاتك او زرع اي برامج ضارة من اجل التجسس عليك،لهذا اتيتك اليوم بهذا الموضوع الذي سيساعدك حتما على حماية الحاسوب عبر إلتقاط صورة لاي غريب يحاول العبث بحاسوبك وإرسالها لك إلى الايميل مع التاريخ ووقت المحاولة . كل هذا بدون برامج ذلك فقط عن طريق موقع MouseLock والذي هو عبارة عن تطبيق ويب يساعدك على حماية حاسوبك من المتطفلين فقط بإستعمال حسابك على الجيميل ، حيث بعد إعداد التطبيق (شاهد الحلقة)، كل من حاول ان يحرك زر فأرة الحاسوب سيقوم الموقع بإلتقاط صورة له وإرسالها لك على بريدك الإلكتروني (بريد الجي مايل الذي سجلت به دخولك ) . موقع : mouselock يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة المحترف أو th3pro .

Tabs Outliner Nimbus Screenshot الحلقة724 :من الآن فصاعدا إنسى إختراق بريدك على الهوتمايل / outlook الحلقة724 :من الآن فصاعدا إنسى إختراق بريدك على الهوتمايل / outlook اخيرا شركة ميكروسفت تعمل على توفير خدمة 2 step verification والتي سبقتها شركة جوجل قبل سنتين في توفير هذه الخدمة التي تعمل على إضافة اقصى حماية لحسابك ،(يمكنك مشاهدة هذه الحلقة : إنسى إختراق حسابك على جيمايل من الآن فصاعدا )حول كيف تفعل خاصية two step verification على حسابات الجي حتى إذا ما قدر الله وتم إختراق الحساب فإن المهاجم لايمكنه ان يدخل على الحساب ذلك لانه يتفاجأ بضهور صفحة تطلب منه إدخال كود تم إرساله إلى رقم هاتفك . وكون ان الهاكر لايتوفر على كود الذي ارسل إلى هاتفك ، فإنه سيصعب عليه الدخول على حسابك وهذا هو مبدئ فكرة two step verification الذي اضحى استعماله واسعا في حماية الحسابات سواء البنكية منها او غيرها ... وفي هذا السياق ساريك في هذا الفيديو كيف تقوم بحماية حسابك على outlook / hotmail من الإختراق عن طريق تفعيل two step verification فرجة ممتعة يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة المحترف أو th3pro .

Auto Text Expander for Google Chrome™ الحلقة681: كيف تجني المال من خلال تصاميمك على الفوتوشوب الحلقة681: كيف تجني المال من خلال تصاميمك على الفوتوشوب طيلة تجربتي مع مدونة المحترف اكتشفت طاقات شابة كثيرة في مجال التصميم ، مصميمين اكثر من رائعين ويستحقون جني المال من خلال تصاميمهم ، خصوصا وان اكثر المصممين على برامج مثل الفوتوشوب هم شباب . في موضوع هذه الحلقة ساقدم لك شرح وافي لموقع 99designs هذا الموقع الذي تم تاسيسه سنة 2007 يعد الآن من المواقع الكبرى في جني المال من خلال التصاميم ، ويحضى بثقة وشعبية كبيرة بين المصممين الغربين ، فإذا كنت مصمم محترف على الفوتوشوب ، او اي برنامج تصميم آخر فالآن امامك فرصة حقيقية لربح المال من خلال تصميمك . ولا مجال للشك فالطريقة مضمونة يعني 00.0001 إحتيال او نصب لاتوجد ويمكن ان تربح من خلال تصميم واحد فقط ازيد من 1000 دولار اي 10.000 درهم مغربية . في هذه الحلقة اضع الكرة في ملعبك فاتبث لي جذارتك وإحترافيتك في جني المال من خلال تصاميمك ، اعتمد عليك .فحظ موفق يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة المحترف أو th3pro .

Web Time Tracker (estadisticas para el buho)

Related: