background preloader

BitLet - the BitTorrent Applet

BitLet - the BitTorrent Applet
In the summer of 2007, shortly after launching Novlet, Daniele and I still had time to spare and were looking for something new to build. Sure enough, within a short period, Daniele came up with the idea that would soon become BitLet: a BitTorrent client that could run in a browser without requiring users to install anything on their computer. Back then, browsers had very limited capabilities: AJAX had been recently introduced (in 2005), web applications were moving from static pages to dynamic client UIs but no browser could do things like opening sockets and writing files locally, central requirements for a peer to peer file sharing application. We found a solution in an unlikely piece of technology: Java applets. Despite Java’s success as a programming language, applets had never been that popular among casual users. While a good idea in principle (small applications that could be downloaded and launched from web pages), the concept never got traction beyond a few niches.

https://www.abahgat.com/project/bitlet/

Related:  المدونات العربية

Browsers and Plugins Downloads Adobe Systems Inc - (Freeware) Adobe Flash Player is the high performance, lightweight, highly expressive client runtime that delivers powerful and consistent user experiences acros... Flock - 10.95MB (Freeware) Flock delivers the latest webmail, photos, videos and updates from your favorites sites, so you can stop running around. 30 Useful (and Unknown) Web Apps You Need to Bookmark - Page 2 FillAnyPDF FillAnyPDF is a fairly simple web app which allows you to upload a PDF file, then easily write on it wherever you want. This allows you to easily fill out any form, even if they’re not in an editable PDF form.

Torrent Portal - Free BitTorrent File Download Index and Torrent Search طريقة تجاوز كود التثبيت في الويندوز 10 من أجل تثبيت سريع يواجه العديد من الاخوان بعض العراقيل التي واجهتهم في تثبيتهم للويندوز 10 و من بينها النافدة التي تنبثق عند الرغبة في تثبيت الويندوز و التي تستغرق منك وقت البحث عن كود التفعيل و كذلك وقت ادخاله ليس ادخاله فحسب فعندها عليك ادخال كود تفعيل بعناية من أجل أن لا يكون هنالك أخطاء. اليوم سنتخلص من كل هته المشاكل و سنقوم بتثبيت الويندوز 10 بدون الحاجة الى ادخال كود التثبيت ، فقط كل ما عليك هو أن تتوفر على برنامج PowerISO و ملف الايزو الخاص بالويندوز 10 بطبيعة الحال ، و بعد توفر كل هذا تقوم بتحميل هذا الملف 'Remove Serial' و تتركه جانبا .. الأن تقوم بفتح ملف الايزو الخاص بالويندوز 10 عن طريق برنامج PowerIso ثم تفتح الملف الذي هو تحت اسم 'Sources' ثم تفتح الملف الذي قمت بتحميله سابقا (Remove Serial) ستجد بداخله ملف باسم 'ei.cfg' تقوم بسحبه الى المسار الذي سبق و قنا بفتحه. و بهذه الطريقة سوف تختصر الوقت و تقوم بتثبيت الويندوز 10 في أقل وقت ممكن دون ضياع وقت ادخال و البحث عن كود التفعيل.

What's Pando? By Paul Carr On December 13, 2012 “You’ve gotta be tough, you’ve got to fight for what you believe in.” – Travis Kalanick Uber sent a rousing victory email to its users — “the Uber faithful” — today, announcing that NY Cab regulators are allowing Uber to trial its taxi hailing service.

افضل المواقع لتحميل الإصدارات المحمولة من البرامج وبآخر إصداراتها تعتبر البرامج المحمولة من احدث انواع البرامج في العالم الافتراضي اذ يفضل البعض منا تحميل برامج محمولة على ان يقوم بتثبيتها لاطالما هذا هو الغرض الاساسي من البرامج المحمولة ، فباستعمالك لهذه البرامج فانك لن تقوم بتثبيت اي برنامج فقط تقوم بتحميله و الاستفادة منه بشكل كامل! portableappz طبعا ليس كل موقع به رابط مجاني فهو موقع هاوي فهذا الموقع يتيح لك تحميل اخر اصدارات البرامج المحمولة دون روابط مختصرة او شيئ من هذا القبيل لكن تذكر ان بعد تحميلك لملف التحميل يوجد كود اسفل رابط التحميل وجب ان تنسخه لتقوم بتحميل ملفات البرنامج الخاصة بكل نسخة من هذا الاخير. portableapps هذا الموقع لا يختلف عن الموقع السابق الا في احترافية الدومين لا غير ، يتوفر الموقع على دومين مدفوع اضافة الى ذلك فانه لا يطلب منك كود عند الرغب في التحميل ويعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لتحميل البرامج المحمولة باخر اصداراتها و باي لغة انت تحددها.

Plus - ManageFlitter - Twitter Account Management Would you like your public Google+ Plus posts to automatically appear on Twitter? Join 59,178 other Google+ accounts, currently using ManageFlitter to send their Google+ posts to Twitter. Frequently Asked Questions How quickly are my Google+ updates automatically tweeted out? Pro and Business accounts are refreshed every few minutes, so new Google+ posts will be Tweeted with a minimal delay. Accounts that do not have a paid Pro or Business subscription will be refreshed once every 30 minutes, but only accounts that have logged into the ManageFlitter application within the past 30 days will be considered for a refresh. 3 طرق من أجل تسريع ويندوز 10 و التغلب على التشنجات بشكل نهائي مرحبا بكم في موضوع اليوم و الذي سوف نقدم لكم فيه 3 طرق من أجل تسريع ويندوز 10 ، ويندوز 10 الذي لم ينتهي الحديث عنه الى حدود الساعة حتى و بعد مرور شهر و نصف على يوم الاعلان عنه و من بين المشاكل أو الأمور التي قد تحدث معك أثناء استعمالك لويندوز 10 هو حدوث بعض التشنجات هذه التشنجات طبعا هي ليست بسبب ويندوز 10 نفسه و انما بسبب مواصفات الحاسوب الخاص بك لا غير. الخطوة الأولى : أوامر الريجيستري أول خطوة يمكنك القيام بها من أجل تسريع ويندوز 10 ستكون من الأفضل هو ان تقوم بتحميل ملف بدوره يتوفر على ملفان الأول من أجل تسريع الويندوز 10 و الثاني من أجل استعادة الاعدادات الافتراضية و التي قد تكون قد قمت باستبدالها و سببت لك بعض المشاكل فكل ما عليك هو تحميل الأداة من هذا الرابط و تقوم بفك الضغط عنه و ستجد الأوامر .. تقوم بادماجهما في الريجيستري و انتهى الأمر. الخطوة الثانية : تعطيل بعض الخدمات الخطوة الثالثة : تعطيل التطبيقات التي تشتغل في الخفاء

Kongregate: Play free games online اليك الحل النهائي للتخلص من الملفات الضخمة التي يقوم بتحميلها الويندوز دون علمك و التي تصل الى 6GB (ويندوز7،8،8.1) في نهاية الأسبوع الماضي على مدونة المحترف تم نشر خبر صادم تماما و هو أن شركة مايكروسوفت تقوم بتحميل ملفات ويندوز 10 دون علم مستخدمي ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 و التي تصل الى ما يقارب 6GB من المساحة التخزينية المتواجدة على حاسوبك اذ تعتبر هذه المساحة كبيرة جدا فتصور معي 6GB من الملفات التي لا تستعملها اذ تعتبر من مخلفات النظام فيكفي أن نعمل بويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أيضا دون الحاجة الى تحميل ملفات ويندوز 10 فلو كنا نريد العمل على هذا الأخير حقا فسنقوم بتثبيته كنظام أساسي لا أقل و لا أكثر ! مايكروسوفت في الأونة الأخيرة مزامنة مع الاعلان الرسمي عن الويندوز 10 و لم نكف عن سماع جديد أخبارها التي تخص بالخصوصية فكما لو تشاهد معنا كيف لشركة كبيرة جدا و تفرض عليك تحميل ملفات بمساحة 6GB دون أخد اعتبار للاخوان الذين يتوفرون على صبيب ضعيف و الأخرون الذين يتواجدون بمناطق نائية ... بعد تطبيق ما في الصورة سوف تضهر لك هذه النافدة كما لو ضهرت لك في اصدار الويندوز 7 و بالتالي تقوم بتطبيق العملية التي سبق و ان تم شرحها كتابيا و لا حرج في تقديمها لكم على شكل صورة موضحة و مبسطة أيضا

WordPress

Related: