background preloader

Archive

Facebook Twitter

‫عمر أحمدين - Timeline Photos. #الجواز_مش_سهل_زي_ما_أنت_فاكر - Nour Eldin Magdy. منتصر إبراهيم يكتب: روبن ويليامز.. السعادة كحجة ضد الحياة. Essam Ellabbad - مشكلة النِيَّة: __________ أنا عملت غلطة... Hani Mostafa - قبل أي كلام عن التظبيط بغض النظر عن غرضه... كيف تدفع نفسك خارج " منطقة الراحة " القاتلة. كيف يمكن للإنترنت، الدوبامين ، وعقلك أن يعملوا سويّاً لإضعاف قدراتك ؟!

قم بالحساب، كم من وقتك تقضيه على الإنترنت مستهلكاً أشياء قام بها أشخاص آخرون مقابل الوقت الذي تقضيه في عمل أشياءك الخاصة، موقع ويكيبيديا كمثال نسبة 0.01 – 0.02 % فقط من جمهورها هم مساهمون في محتوى الموسوعة، أي أحد آخر إحصائياً بما فيهم أنت مجرد عالة على صناع هذا المحتوى، والأسلوب نفسه مكرر بالطبع على أمثلة كثيرة مختلفة.

كيف يمكن للإنترنت، الدوبامين ، وعقلك أن يعملوا سويّاً لإضعاف قدراتك ؟!

هل قمت بصنع شيء ذي قيمة بعد البحث أونلاين وحصلت على نفس الشعور كما لو كنت أنت المبتكر الأصلي لهذا الشيء؟ هل تساءلت يوماً ببساطة عن الآثار بعيدة المدى الناتجة عن كونك مستهلك في مقابل أن تكون أنت المبتكر الأصلي؟ سأعطيك الإجابة مختصرة (قدراتك ستتضاءل ما لم تصنع تغييراً). How the Internet, Dopamine and your Brain are Working Together to Screw Your Potential. — Neuroscience + Internet. Do the Math: How much of your time is spent online consuming things made by other people versus time spent making something of your own?

How the Internet, Dopamine and your Brain are Working Together to Screw Your Potential. — Neuroscience + Internet

أكبر موسوعة لمواقع تعليم السينما والاخراج والمونتاج والجرافكس والتصوير الفوتوغرافي. عندما تتخلص من هوس الفيسبوك .. هذا ما سيحدث. اذا كنت من هؤلاء المهووسين بالفيسبوك، عليك معرفة هذه الأشياء لتقلّص من سيطرته عليك ..

عندما تتخلص من هوس الفيسبوك .. هذا ما سيحدث

تطوير الذات ليس بهذا العناء: كيف يمكنك إعادة تصميم عقلك واستغلاله؟! كم مرة فكرت أن تكتسب مهارة جديدة او رأيت شاباً ذا قدرات عقلية أو جسدية أعلى منك و سألته، كيف وصلت لهذا المستوى؟ فيخبرك أنه نتاج مجهود سنوات طوال..

تطوير الذات ليس بهذا العناء: كيف يمكنك إعادة تصميم عقلك واستغلاله؟!

لكن هل تظن ان ذلك يستحق فعلاً سنوات طوال؟ أفكـار سريعـة تنسـف الإكتئاب والملل واليـأس من حياتك. نظـرة سريعة عامة حولك ، تجعلك تشعــر – حتماً – أن ثمة شيء ما خطــأ ..

أفكـار سريعـة تنسـف الإكتئاب والملل واليـأس من حياتك

شيء ما غير مُريح .. شيء مـا مُزعــج ، وشرير ، أصاب الناس جميعا تقريباً .. المتنبي : لهوى النفوس سريرة لا تعلم. Friedrich Nietzsche on Why a Fulfilling Life Requires Embracing Rather than Running from Difficulty. وصفة سهلة لحياة أكثر إيجابية ومُتعة. مقال بواسطة / لينا العطارمن سوريا لنتحدث بصراحة..

وصفة سهلة لحياة أكثر إيجابية ومُتعة

The Rise of the Spornosexual. القراصنة في معاناة. النسخة: الورقية - سعودي السبت، ٢٢ فبراير/ شباط ٢٠١٤ (٢١:٥ - بتوقيت غرينتش) يرى دان ميلمان في كتابه «الطريق إلى المحارب المسالم» أن المعاناة قدر الإنسان، فهو إن لم يحصل على ما يريد تجده يعاني، وإن حصل على ما لا يريد فهو يعاني، وحتى لو حصل على مشتهاه فلن يسلم من المعاناة!

القراصنة في معاناة

إما توجساً من فقده، أو من إحساسه بعدم امتلاكه إلى الأبد، ذلك أن الأبد معنى لم يُخلق للإنسان. ‫نصائح معرض الكتاب‬ ‫الاستفسارات المتكررة‬ مما قرأت - الغنوة دى .. علشان دموعها لما نزلت... -عمركم... ‫#‏دروس_2014‬ The Seven Most Important Things I Learned in Seven Years of Reading, Writing, and Living: A Cinematic Adaptation. سخانات المياه الكهربائية. ‫بسمة \مديح رهاب الأماكن المغلقة‬ Facebook. Facebook. الصفحة الرئيسية - اعلانات الوحدات السكنية.

روني أبوفيتز.. تعرف على مؤسس أكثر شركات التكنولوجيا غموضاً Neil Gaiman’s 8 Rules of Writing. Facebook. Facebook. Facebook. كيف تختار شقة؟.. اسأل مجرب (1) أول سنة جواز: كيف أصبحنا ثلاثة في واحد؟ أحد أغرب أنماط البشر في مصر – ومن أكثرهم انتشاراً أيضاً – هو المسمى في التراث الشعبي «العزول»، بمجرد أن تعلن ارتباطك سيظهر فوراً ذلك العزول، قبل الخطوبة يردّد بسخافة: «يا عبيط حد يروح للقفص برجليه»، «يابني اتعلم مني ومتكررش غلطتي»، تتجاهله وتخطب من تحب، فيظهر من جديد مردّداً «افرحولكو يومين انتو لسه على البر»، تتجاهله وتتزوج فيؤكد: «هما أول شهرين تلاتة بس، بعدين الدنيا هتعقلكو»، وإذا أتممت أول سنة بسلام قال بخطورة «انتو لسه بتلعبو، لما بييجي العيال كل ده بيروح»، وحين يأتي الطفل، وتبدي ذرة انزعاج من السهر والتعب يردّد بظفر وتوعد «انتا لسه شفت حاجة!».

أول سنة جواز: كيف أصبحنا ثلاثة في واحد؟

العادة في مصر هي أن يشتكي العوازل دائماً من الزواج والأطفال بصفتها من مسببات التعاسة ونكد الحياة، وهو أمر عجيب جداً، لماذا تبدد أموالك وجهدك ووقتك على مصدر إزعاجك وتعاستك إلى آخر حياتك؟! ولماذا تكون تعزيتك لنفسك هي أن تشعر أن الفشل والتعاسة أمر طبيعي ومعتاد لدى اجميع، ومحدش أحسن من حد؟! كيداً للعزول، وتمنياً لكل من أحب، أكتب عن بعض ما تعلمت من مصدر سعادتي. معلومة 1: تأكد أنك تحب فعلاً كيـف تحـارب التشتت فى عمـلك ؟! - تجـربة شخصيــة. هل تعاني من التشتت ؟ هل حرمك التشتت من إنجاز مهامك والإنتاجية ؟!

كيـف تحـارب التشتت فى عمـلك ؟! - تجـربة شخصيــة

في هذه المقالة سوف نستعرض المشكلة وسبل العلاج سواء كان عملك تقنياً او لا .. حسناً إليك طريقة مجربة مني شخصياً .. مجموعة من أفضل أماكن العمل الجماعي Co-Working Spaces .. في الوطن العربي. Facebook. Nour Eldin Magdy liked this. - Nour Eldin Magdy. 12 Things You Need To Learn About Love If You Want To Survive Your 20s. How to win an argument, in any type of relationship - did you know? 45 ways to avoid using the word 'very'. Exercises for Fiction Writers - Page 2. Exercises for Fiction Writers - Page 2. Stephen Hawking - Timeline Photos. الموضوع ده مش مهم خاااالص !! إلا لو... - Summer Training & Jobs. كيف تتصفح مواقعك المفضلة (كأراجيك) أوفلاين.

قد تقابلك معضلة إحتياجك للإنترنت الدائم مع حاجتك الملحة لقراءة وتصفح بعض المواقع المفضلة لديك مقابل الإنقطاع الدائم للكهرباء وسوء خدمات الإنترنت، الحاجة التى تؤدى بك بالبحث عن وسيلة أخرى للتصفح أو الإحتفاظ بمحتوى موقع معين على جهازك لتتصفحه متى شئت، وهل يمكننى ذلك؟!

كيف تتصفح مواقعك المفضلة (كأراجيك) أوفلاين

فى البداية لم أتوقع شئ كهذا ولكن مع بعض البحث وجدت أن الأمر أبسط مما تتصور، فيمكنك تحميل محتوى موقع كامل أو بعض التدوينات والمنشورات الحالية لموقع ما أو حتى جزء معين من مقال فى صفحة. هيثم قطب - أحد أسوأ ما كان يواجهنى منذ سنوات أننى شخص لا يكمل أى...