background preloader

Blog

Facebook Twitter

Ultima Rosa - محاولات سامية. أحمد خالد توفيق. الآن أدون. RIZQ. مدونة مصرية لحقوق الإنسان. Out of the Box Magazine. جبهة التهييس الشعبية. i3atef. An Arab Citizen - مواطن عربي. الفقراء أولاً يا ولاد الكلب! ما هو أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما ترى هذه الصورة؟المعتاد هو انهمار سيل من تعليقات السخرية من قبيل "مين كنج الرومانسية ده؟" "مين البرنس ملك السرس؟" ..

الفقراء أولاً يا ولاد الكلب!

والكثيرين جدا منا في الفيس قد رأو صورة شعبان وصباح بكل ما تستدعيه دائماً من افيهات، بل إن هناك الآن صفحات مخصصة للضحك على صور وأفعال هؤلاء العالم البيئة السرسجية مثل هذه الصفحة التي تجاوز عدد أعضائها الـ 23 ألف .. المفاجأة اللطيفة المختلفة قليلاً هذه المرة أن صاحب هذه الصورة، كنج الرومانسية، البرنس ملك السرس هو الشهيد محمد عبدالحميد برصاص الشرطة يوم جمعة الغضب عند قسم الزاوية الحمراء! شهير بين أصدقاءه بـ(كامبا) .. كان يعمل في محطة بنزين نظير البقشيش له اختان وأخ كلهم متزوجين وهو أصغرهم يسكن في شارع 6 أكتوبر المتفرع من شارع أحمد حشاد، وصلوا عليه في مسجد النذير في شارع منشية الجمل ودفن في ترب الغفير . توضيح مفاهيم سياسية ٣: الليبرالية، و ردود الليبراليين على انتقاداتها…ـ. تعليق: حاولت تقصير مقالة بقدر المستطاع.

توضيح مفاهيم سياسية ٣: الليبرالية، و ردود الليبراليين على انتقاداتها…ـ

اذا كنت تريد ان تختصر الامر و تقرأ فقط التعريفات فإقرأ حتى الصورة الثانية فقط، صورة السيدة هدى شعرواي.ـ سعد زغلول. #Jul8 Back to Tahrir: The poor FIRST! الفقراء أولا.