background preloader

News

Facebook Twitter

تحميل التحديث تطبيق سكايب SKYPE 6.1.1 APK الجديد 2016 اندرويد | موقع تكنلوجي للاخبار التقنية والتطبيقات. تحميل التحديث تطبيق سكايب SKYPE 6.1.1 APK الجديد 2016 اندرويد أطلقت سكايب تحديثّا جديدًا يحمل الرقم 6.1.1، حيث يجلب هذا التحديث عدة ميزات جديدة يمكن تصنيفها إلى مايلي: متابعة المحادثات وتصنيفها، حيث عند الضغط المطول على محادثةٍ أو جهة اتصال معينة، ستظهر لك قائمة جديدة يمكنك من خلالها إضافتها إلى قائمة المُفضّلة أو حذفها أو إلغاء التنبيهات لهذi المحادثة، أو جهة الاتصال.حفظ رسائل الفيديو، فستتمكّن في هذه النسخة حفظ رسائل الفيديو التي تصلك في جهازك، حيث سيظهر لك هذا الخيار عند النقر على المقطع ومن ثم اختيار حفظ.تحسين عملية البحث سواء كانت البحث في عناوين المحادثات أو محتواها إضافة للبحث في المجموعات أو جهات الاتصال.مشاركة المحتويات مع المجموعات، حيث ستتمكن من مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو في هاتفك بشكل مباشر مع أحد المحادثات الجماعية الموجودة في سكايب، كما يمكنك في داخل المحادثات النقر على الصورة أو الملف الذي تريد مشاركته وإعادة ارساله لجهة اتصال أو مجموعة أخرى.تحديث الرموز التعبيرية المستخدمة، حيث تستطيع إعادة ارسال أو مشاركة أحد الرموز الذي وصلتك، إلى جهة اتصال أو مجموعة أخرى.

تحميل متجر جوجل بلاي اندرويد | تحميل التطبيقات المجانية. تحميل متجر جوجل بلاي Google Play للموبايل رابط مباشر ماهو متجر Google Play Store APK : متجر جوجل بلاي Google PLAY هو المتجر الوحيد الرسمي لاجهزة الاندرويد ان تطبيق ماركت اندرويد Android Market في اصداراتة القديمة نجحت في اعادة احياء نفسها وانشاء واحد من افضل الاماكن التي يمكن تخيلها لتحميل وشراء التطبيقات المجانية والافلام والكتب والموسيقى وكل الانواع التي تناسب مع جهازك الاندرويد كما انه من المفترض ان يصل التحديث الجديد متجر Google Play Store APK جوجل بلاي تلقائياً الى هاتفك كما تستطيع الحصول على Google PLAY الاصدار في هاتفك يدوياً وبرابط مباشر Apk كيفية حل مشكلة تم ايقاف خدمات google play : با امكانك تحميل اخر اصدار من خدمات جوجل بلاي برابط مباشر عبر ” Google Play services ” ومن خلال هذا التطبيق سيكون با امكانك تحميل التطبيقات المتوافقة مع هاتفك الخاص و حمايتة من السرقة واصلاح مشاكل النظام الاندرويد في موبايلك والكثير من المميزات الاخرى التي ستتعرف عليها بعد تحميل التطبيق . كيفية الحصول على رقم امريكي لتفعيل حساب جوجل امريكي : تحميل متجر جوجل بلاي Google Play للموبايل رابط مباشر Save.

تحميل قاموس انجليزي ناطق بدون نت اندرويد. تحميل لعبة Hill Climb Racing التحكم بالمركبة على التلال اندرويد. تحميل لعبة Hill Climb Racing التحكم بالمركبة على التلال اندرويد تحميل لعبة Hill Climb Racing مجانا للجوال تحميل لعبة Hill Climb Racing مجانا للاندرويد برابط مباشر، تمنحك افضل لعبة سباق سيارات للجوال مع مغامرة مشوقة لتسلق التلال والجبال، ولعبة تسلق التلال Hill Climb Racing تتنوع فيها السيارات للسياقة من دراجة نارية وسيارة دفع رباعي وحتى باصات وشاحنات ودبابات، تشتهر لعبة هيل كليمب ريسينج بالسهولة والبساطة والتحكم الفيزيائي بالسيارة وتتبع قوانين الحركة والميكانيكا، تمنحك لعبة السيارات للجوال هذه متعة مطلقة في التحكم في السيارة على مختلف الطرق الوعرة والتضاريس الصعبة مع مؤثرات صوتية ومرئية رائعة، فلذلك ان كنت من عشاق العاب سباق السيارات على المحمول ننصحك بـ تحميل لعبة Hill Climb Racing مجانا للاندرويد برابط مباشر بالاسفل.

أفضل لعبة لقضاء وقت ممتع على الاندرويد تعد لعبة Hill Climb Racing للموبايل واحدة من ألعاب القيادة القائمة على الفيزياء الأكثر تحقيقا للإدمان والتسلية التي تم صنعها للأندرويد! خصائص تحميل لعبة Hill Climb Racing للاندرويد Meet Newton Bill, the young aspiring uphill racer. تحميل التحديث الجديد سناب شات Snapchat اندرويد وايفون | تحميل التطبيقات المجانية. تحميل التحديث الجديد سناب شات Snapchat اندرويد وايفون أعلنت سناب شات عن تحديث جديد لتطبيقها الشهير حيث غيرت الشركة أخيراً من طريقة عرض الفيديو المُتعبة والتي تلزمك بإستمرار الضغط لمشاهدة الفيديو . تحميل التحديث الجديد سناب شات Snapchat اندرويد وايفون الطريقة الجديدة لمشاهدة الفيديو تحمل إسم ” أنقر للعرض ” وستكون عن طريق ضغطة واحده فقط و لإغلاق الفيديو عليك السحب للاسفل بإصبعك فقط . تحميل التحديث الجديد سناب شات Snapchat اندرويد وايفون كما أضافت الشركة ميزة للتعرف على الاصدقاء القريبين منك واضافتهم ولكن يجب تفعيل الموقع لتستفيد من هذه الميزة وهناك ايضاً ميزة الاضافة عن طريق QR Code مع إمكانيك وضع صورتك داخل الرمز .

تحميل التحديث الجديد سناب شات Snapchat اندرويد وايفون فضلاً عن ذلك التحديث الجديد يحمل المزيد من الاصلاحات والتحسينات لأداء التطبيق .. على كل حال التحديث بالمزايا الجديدة سيتوفر خلال الساعات القادمة لنظام iOS عبر آبل ستور ولمستخدمين نظام أندرويد عبر متجر قوقل بلاي . Enjoy fast and fun mobile conversation! Happy Snapping! تحميل التحديث الجديد سناب شات Snapchat اندرويد وايفون. لعبة المغامرة الانمي ون بيس one piece والبحث عن الكنز اندرويد | تحميل التطبيقات المجانية. لعبة المغامرة الانمي ون بيس one piece والبحث عن الكنز اندرويد لعبة الآنمي والمغامرة ون بيس ONE PIECE هذه وهي من انواع قواعد اللعب ومقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجل بلاي وخصصة للهواتف التي تعمل بنظام كيت كات واعلى .

في هذه اللعبـه عليك تشكيل طاقم القراصنة والبد بمغامرة الابحار واستخدام عناصر التحكـم البسيطة بالسحب قبالة المجموعات القوية .لعبة المغامرة الانمي ون بيس one piece والبحث عن الكنز اندرويد عبر الضوابط يمكنك ارسال الأعدا لتحلق في أي وقـت من الأوقـات! اضغط شخصياتك في الوقت المناسب لتشكيل المجموعات والتعامل مع لأضرار الجسيمة! كل حرف يمتلك قدرات خاصة فريدة تجعل من المعارك أكثر إثارة! جمع القراصنة المفضلة لديك وتدريبهم ليصبح طاقمك أقوى من أي وقت مضى للابحار في البحار! لعبة المغامرة الانمي ون بيس one piece والبحث عن الكنز اندرويد ميزات ONE PIECE TREASURE CRUISE : -Relive اللحظات المفضلة لديك من قطعة واحدة! – -Form الطاقم المفضل مع أحـرف قطعة واحدة لديك!

لعبة المغامرة الانمي ون بيس one piece والبحث عن الكنز اندرويد ماهو الجديد في الإصدار 2.0.1 الترخيص مجاني - Free الإصدار 2.0.1. تطبيق حظر الاسماء وادرة الاسماء ZERO Dialer اندرويد | تحميل التطبيقات المجانية. تطبيق حظر الاسماء وادرة الاسماء ZERO Dialer اندرويد تطبيق حظر الاسماء واذارتها الجديد ZERO Dialer من فريق ZERO ويعد هذا البرنامج اصغر وأسرع وافضل أداة لإدارة الأسما وسجل المكالمات وحجب المكالمات بنفس الوقت .

بعد مراجعتنا له في سوق الاندرويد العربي وجدنا أنه الأسرع والأكثر أمانا! وهو يدعم المتصل سريع مع T9, والبحث السريع عن جهات الاتصال, حجب المكالمات غير المرغوبة, والمواضيع الغنية, ويتكامل مع الهواتف ذات السيم SIM المزدوج . ومتوفر أيضاً باللغة العربية. مدير الأسما هذا يوفر أفضل تجربة للاتصال والاتصالات في الهاتف المحمول . تطبيق حظر الاسماء وادرة الاسماء ZERO Dialer اندرويد مميزات ZERO Dialer Contacts Block :أصغر حجمه 1.5M فقط أصغر من المنتجات المماثلة, وأصغر من الاصغر.لوحـة الإتصال مع T9 متصل بسرعة فائقة مع T9 بالنسبة لمعظم البلدان.بحث سريع البحث السريع للمكالمات والاتصالات والرسائل النصية.الحجب حماية من البريد المزعج والمكالمات غير المرغوب فيها.دعم SIM المزدوج يدعم ما يقرب من 8000 من الأجهزة ذات السيم المزدوج .شخصي مجاناً ثيـم في غاية الروعة كل شي جميل والمواضيع باردة مجانا.

الإصدار 1.0. لعبة الهروب Super dash Run الممتعة اندرويد | تحميل التطبيقات المجانية. لعبة الهروب Super dash Run الممتعة اندرويد تنزيل لعبة الهروب الممتعه لعبة Super dash Run التي تشبه من حيث المفهوم لعبة subway الشهيرة. كل ما عليك هو مساعدة بطل اللعبة بالهروب من والد صديقته الغاضب بسبب رؤيتهم بجوار المنزل سوياً. لعبة الهروب Super dash Run الممتعة اندرويد خلال اللعبة ستواجهك العديد من العقبات كالسيارات والجسور المدمرة وغيرها من العوائق التي يجب عليك أن تتخطاها للهرب من والد الفتاة، ولا تنسى طبعاً جمع القطع المعدنية والمجوهرات والمكافأت الأخرى التي ستصادفك خلال الطريق.

تتميز اللعبة برسومات جميلة وعالية الجودة بالإضافة إلى وجود العديد من الشخصيات والمهمات المتنوعة التي يجب عليك إكمالها. يمكنك الآن تحميل اللعبة مجاناً من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 64 ميجابايت والبدء في منافسة أصدقائك على فيس بوك. للتحميل من هنا. لعبة الهروب Super dash Run الممتعة اندرويد We are sure you will love this adventure runner game, that’s why we are working on more exciting updates for the immediate future. Do you love to play running games and shout run boy run at the same time? الترخيص مجاني - Free. تحميل برنامج Mandic magiC لاختراق شبكات WIFI اندرويد والايفون | تحميل التطبيقات المجانية. تحميل تطبيق ماجيك واي فاي Mandic magiC لاختراق شبكات WIFI اندرويد في هذه الأيام تعتبر شبكات الواي فاي الشغل الشاغل لحامل الهاتف الذكي ، لأن بدون هذه الشبكات لا يمكنك تصفح الإنترنت والإستفادة من بعض التطبيقات وخاصة تطبيقات التواصل الإجتماعي التي أدمن عليها الجميع وأصبحت تشغل حياة المستخدم طوال الوقت .. واليوم سنتعرف على تطبيق رهيب ومفيد جداً ومطلوب عند الكثيرين ، من خلاله يمكنك توفير كلمات المرور لشبكات الواي فاي الخاصة بالأماكن العامة المتواجد فيها ، بمعنى آخر إختراق شبكات الواي فاي الخاصة بالأماكن العامة من شركات ومؤسسات وفنادق …الخ ، علاوةً على ذلك يقدم لك التطبيق قابلية إستخدام أكثر من سهلة.

تطبيق Mandic magiC الخاص بالأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد ، وهو عبارة عن شبكة اجتماعية توفر كلمات مرور لشبكات الواي فاي للأماكن العمومية المحلية ، ويمكنك من خلاله إكتشاف كلمات السر الخاصة بهذه الأماكن بكل سهولة ويسر … تحميل تطبيق ماجيك واي فاي Mandic magiC لاختراق شبكات WIFI اندرويد Author Rating Aggregate Rating no rating based on 0 votes الترخيص مجاني - Free الإصدار 3.5.3 حجم الملف 9MB.

تحميل المغامرة والاستراتيجية بوم بيتش Boom Beach اندرويد. تحميل المغامرة والاستراتيجية بوم بيتش Boom Beach اندرويد تحميل المغامرة والاستراتيجية بوم بيتش Boom Beach اندرويد Boom Beach: come with a plan or leave in defeat! Fight the evil Blackguard with brains and brawn in this epic combat strategy game. Attack enemy bases to free enslaved islanders and unlock the secrets of this tropical paradise. Create a Task Force with players around the world to take on the enemy together.

Scout, plan, then BOOM THE BEACH! PLEASE NOTE! FEATURES – Play with millions of other players, raid hundreds of enemy bases for loot – Battle for control of precious resources to upgrade your base against enemy attacks – Explore a huge tropical archipelago and discover the mysterious power of the Life Crystals – Face fearsome Blackguard Bosses and uncover their evil plans – Join other players to form an unstoppable Task Force to take on co-op missions Note: A network connection is required to play الترخيص مجاني - Free الإصدار 20.46 تاريخ الإضافة فبراير 28th, 2015 اللغة الانجليزية.

تحميل برنامج WhatsApp PLUS 6.70 اندرويد. تحميل برنامج WhatsApp PLUS 6.70 اندرويد WhatsApp PLUS هو تطبيق بسيط يسمح للمستعملين بتخصيص مزيدا من الجوانب على WhatsApp وهو واحد من أشهر تطبيقات الدردشة الآلية في العالم.تحميل برنامج WhatsApp PLUS 6.70 اندرويد يمكن للمستعملين بفضل WhatsApp PLUS الإختيار من بين مجموعة كبيرة من لوحات الألوان و الخلفيات لتزيين محادتات الواتس-أب الخاصة بهم.تحميل برنامج WhatsApp PLUS 6.70 اندرويد لولوج كل هذا المضمون الجديد ماعليك سوى فتح خياراتك في الواتس-أب و إختيار PLUS.

بعد دخول هذه النسخة المعدلة ستتمكن من تغيير خياراتك كما تريد وحتى تخصيص المحادتة مع كل متصل على حدة.تحميل برنامج WhatsApp PLUS 6.70 اندرويد WhatsApp PLUS هو بديل مثير ل واتس-أب التقليدي ويمكنك من إعطاء لمسة شخصية وفريدة لكا المحادثات.تحميل برنامج WhatsApp PLUS 6.70 اندرويد الجديد خصائص نسخة WhatsApp PLUS 6.70 طريقة تثبيت الواتساب بلس : الخطوة 3 و 4 مهمة لتجاوز حماية الشركة الملاحظات لتثبيت ال WhatsApp PLUS يجب أن لا يكون أي إصدار سابق من ال WhatsApp مثبتا بالفعل.

إذاتلقيت رسالة مفادها أن ‘تاريخ الجهاز غير صحيح’. الترخيص مجاني - Free. تحميل برنامج BeeTalk لمراسلة والتعرف على اصدقاء جدد اندرويد. تحميل برنامج BeeTalk لمراسلة والتعرف على اصدقاء جدد اندرويد تحميل برنامج BeeTalk أداة مشابهة جدا لـ Tinder. تمكنك من الإتصال بأشخاص آخرين على مقربة من مكانك، طالما كان شخصين يتقاسمان نوعا من أنواع الإهتمامات المتبادلة بخصوص شيء ما.تحميل برنامج BeeTalk لمراسلة والتعرف على اصدقاء جدد اندرويد يعتبر برنامج BeeTalk من برامج اجراء المكالمات الصوتية والمراسلة مع الاصدقاء والعائلة والاحباب وكل من تريد التواصل معه البرنامج له مميزات ارئعه وامكانيات ايضاً فولاذية حيث يمكنك ان تقوم بمراسلة الناس رسائل نصية او تجري معهم مكالمات صوتية او ترسل لهم ملفات صور او فيديو او ملفات صوت وغيرها التطبيق ممتع فعلاً ويستحق التجربه. تحميل برنامج BeeTalk لمراسلة والتعرف على اصدقاء جدد اندرويد BeeTalk is a tool that is very similar to Tinder. It allows you to connect to other people who are near to where you are, as long as both people share some kind of mutual interest in something.

In fact, BeeTalk works almost exactly the way that Tinder does. الترخيص مجاني - Free الإصدار 2.0.5 تاريخ الإضافة فبراير 9th, 2015. تحميل لعبة التنانين Dragon Mania Legends اندرويد. تحميل لعبة التنانين Dragon Mania Legends اندرويد التحديث الجديد للعبة Dragon Mania Legends وهي لعبة كاشجوال لمختلف الأعمار مقدمة من أفضل مطور العاب Gameloft وتلعب اونلاين و اوفلاين .

في هذه اللعبة حيث عليك تدريـب التنين وإعداده للمعارك الأسطورية واستعادة الوطن الحبيب من خلال اعادة بنا Dragolandia, وتربيـة السلاحف اللطيفة , وارفعهم كمحاربين اقويا لمحاربة الفايكنج. وهناك أكثر من 100 نوع من التنينات الفريدة ومفصلة للغاية لاكتشافها كما يمكنك أن تصبح في نهاية المطاف التنين المسيطر في تربيـة التنين . لعبة اكثر تفاعلية وجميلة وقتال! تحميل لعبة التنانين Dragon Mania Legends اندرويد ولادة المحارب الأسطوري: بنا مجموعة متنوعة من الموائل الخاصة بك على جزيرة التنين هل لديك التنين الخاص بك أقوى لجعل السلحفاة الصغيرة قوية تغذيـة, وعناق وتدريب التنين في تجربة تفاعلية جامع واكتشف جميع أنواع التنين مختلفة! نظام المعركة والانطلاق بديناميكية إطلاق العنان للتنين الغاضب والتهيج في طريقك للفوز! تحميل لعبة التنانين Dragon Mania Legends اندرويد raising them into powerful warriors to fight off the Vikings. تحميل برنامج Videoder لتحميل الفيديو اندرويد.

تحميل وشرح برنامج واتس اب للكمبيوتر 2015 تحميل وشرح برنامج واتس اب للكمبيوتر 2015 برنامج واتساب الرسمي في جهاز... تحميل وشرح برنامج واتس اب للكمبيوتر 2015 برنامج واتساب الرسمي في جهازك الخاص يمكنك استخدام التطبيق عبر الويب من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر . طريقة تفعيل واتساب عبر المتصفح يحتاج المستخدم إلى فتح العنوان ضمن مُتصفح “جوجل كروم” على جهاز الكمبيوتر، ومن ثم فتح واتساب و الذهاب إلى القائمة ثم تبويب WhatsApp Web ومن ثم مسح رمز الاستجابة السريعة QR code الموجود على شاشة الكمبيوتر، وسيتم مُباشرةً ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب. وأكدت الشركة على ضرورة تأكد المُستخدم من امتلاكه للنسخة الأخيرة من التطبيق.تحميل وشرح برنامج واتس اب للكمبيوتر 2015 يجب على المستخدم الحصول على النسخة رقم 2.11.498 حتى يتمكن من الحصول على الميزة الجديدة.

وقالت الشركة بأن هذه الميزة متوفرة فقط لهواتف أندرويد وبلاك بيري وويندوز فون، وذكرت بأن واتساب على الويب ليس متوفرًا لأجهزة iOS بسبب قيود تفرضها آبل على المنصّة. الترخيص مجاني - FREE الإصدار 2.11.498 تاريخ الإضافة يناير 23rd, 2015 اللغة العرببة و الانجليزية المطوّر WhatsApp نظام التشغيل ويندوز. تحميل برنامج التانجو اندرويد الاصدار الاخير | تحميل التطبيقات المجانية.

تحميل برنامج التانجو اندرويد الاصدار الاخير * التجربة الأفضل لدردشة المجموعات * عرض مشاركاتك وتغذية الأخبـار من المجموعات مختلفة. * إخفاء الأصدقاء في قائمة الاتصال الخاصة بك. الترخيص مجاني - Free الإصدار 3.13.128111 تاريخ الإضافة يناير 22nd, 2015 اللغة العربية - الانجليزية حجم الملف 26.18M المطوّر Tango نظام التشغيل Varies with device.